yalla shoot | النشرة الرياضية: كولر ينتظر نتيجة مسحة كورونا.. والدوري بلا تأجيلات





08:11 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

كولر

يقدم «yalla shoot»، النشرة الرياضية، لعرض أبرز الأخبار، وتتمثل أبرز الأحداث في غياب كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مران أمس الاثنين بسبب نزلة برد، وقيامه بمسحة كورونا، لحسم موقفه من الظهور مع فريقه أمام الداخلية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

علي معلول لاعب فريق الأهلي 

علي معلول يخرج من حسابات كولر

باتت فرص علي معلول، صعبة في اللحاق بمباراة الداخلية المقرر إقامتها غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وذكر مصدر داخل الأهلي أن معلول يعاني من نزلة برد شديدة بعد العودة من الإمارات غاب على أثرها عن مران الفريق مساء أمس في ملعب مختار التتش.

وعلم «yalla shoot» أن معلول خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر في ظل معاناته من أعراض البرد أمام الداخلية.

كولر مدرب الأهلي 

كولر يجري مسحة كورونا

غاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق التي أقيمت أمس الاثنين، بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة منعته من قيادة المران استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «yalla shoot»: «كولر، خضع أمس الاثنين إلى مسحة كورونا، ومن المنتظر أن تظهر نتيجتها اليوم الثلاثاء، ومن خلالها سيتم حسم موقفه من الظهور مع الأهلي في مواجهة الداخلية، حيث يُعاني المدرب من نزلة برد شديدة».

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية

أحمد دياب: الدوري بلا تأجيلات

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، إن الدوري الممتاز سينتهي في ميعاده ولا توجد أي تأجيلات، في ظل ضيق الوقت بسبب ارتباطات المتتخب الدولي وكذلك الأندية.

 وأضاف «دياب» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر: «ما حدث من تعديلات كان في الجولة الثالثة والرابعة فقط ولكن باقي جدول الدوري كما هو وكما أعلنا من قبل والدوري لن يتم تأجيله ولا يوم وسينتهي في نهاية شهر 6 المقبل وسنلعب 3 جولات خلال كأس العالم».