yalla shoot | النشرة الرياضية: عرض سعودي لضم أفشة ومفاجأة الزمالك أمام بيراميدز





06:43 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي مع أيمن أشرف ومحمد شريف

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية لاستعراض أبرز الأخبار عبر الساعات الماضية، وعلى رأسها عرض من أحد الأندية السعودية لضم محمد مجدي أفشة من الأهلي، بالإضافة إلى مفاجأة فيريرا لمهاجم الزمالك الشاب يوسف حسن في مباراة بيراميدز بالدوري.

كريم شحاتة: الباطن السعودي طلب استعارة أفشة من الأهلي

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة في تصريحات من خلال برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»، أن نادي الباطن السعودي، قد تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي، لضم محمد مجدي أفشة في سوق الانتقالات الشتوية.

وأشار الإعلامي إلى أن الباطن يرغب في الحصول على خدمات أفشة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مقابل 800 ألف دولار، أي حوالي ما يعادل 20 مليون جنيه مصري بنية البيع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيريرا يفكر في الدفع بـ يوسف حسن أساسيا في لقاء بيراميدز

يستعد فريق نادي الزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، حيث يفكر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأبيض.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، في تصريحات لـ«yalla shoot»، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ينوي الدفع بالمهاجم الشاب يوسف حسن في التشكيل الأساسي، بينما ما زال هناك اختلاف حول الدفع بـ محمد عبد الغني من بداية اللقاء، لتعويض غياب محمد أشرف روقا بداعي الإيقاف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بدر بانون ينعش خزينة الأهلي

تنتعش خزينة النادي الأهلي بالمزيد من الأموال، بفضل مشاركة بدر بانون مع منتخب المغرب، في بطولة كأس العالم قطر 2022، خاصة بعد وصول «أسود الأطلس» لنصف نهائي المونديال.

ومن المنتظر أن يحصل النادي الأهلي على 260 ألف دولار، بعد تأهل بدر بانون رفقة المنتخب المغربي إلى الدور نصف نهائي بكأس العالم قطر 2022، أي ما يعادل 6 ملايين و387 ألف جنيه مصري، وذلك بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بمنح 10 آلاف دولار، كتعويض لكل نادٍ على كل يوم يغادر فيه أحد لاعبيه، للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بقطر، وكذلك بالإضافة إلى الأندية التي ارتدى اللاعب قميصها في آخر عامين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا