yalla shoot | النشرة الرياضية: ثنائي الزمالك مهدد بالإيقاف.. ومدرب سيراميكا يصدم القطبين





08:18 ص | الإثنين 09 يناير 2023

الأهلي

قدم موقع «yalla shoot»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار في الساعات الأخيرة، وعلى رأسها، مدرب سيراميكا كليوباترا يصدم القطبين بشأن جون إيبوكا، وثلاثي جديد يقترب من الأهلي، وثنائي الزمالك مهدد بالإيقاف لمدة 4 سنوات.

شبانة يفجر مفاجأة سارة للأهلي بشأن كهربا.. ويكشف صفقات الأهلي الجديدة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن موقف البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي سليم 100%، والاتحاد البوليفي لكرة القدم لم يبلغ اتحاد الكرة أو النادي الأحمر بوجود أي عقوبة ضد اللاعب.

وقال «شبانة» في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «الأهلي ينتظر خطابا من الفيفا بشأن موقف محمود عبدالمنعم كهربا، ويوم 12 يناير سيتضح موقف اللاعب بشأن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات المقبلة».

للتفاصيل إضغط هنا

مفاجأة.. فتوح وجمعة مهددان بإيقاف 4 سنوات في هذه الحالة

أكد حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أنه يجرى اختيار لاعبين بطريقة عشوائية قبل نهاية أي مباراة بـ10 دقائق، سواء من اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين لسحب عينات المنشطات، وأي لاعب خارج القائمة تماما لا يتم سحب عينات منه.

وقال «خميس» في تصريحات تليفزيونية: «المنظمة المصرية تتبع المنظمة الدولية، وإداريا تتبع وزارة الشباب والرياضة، ومن حق المنظمة سحب العينة من أي مكان سواء في البيت أو التدريبات أو أي مكان».

للتفاصيل إضغط هنا

مدرب سيراميكا كليوباترا: إيبوكا مش للبيع.. وسعره يفوق الـ2 مليون دولار

أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، تمسكه الكبير بخدمات مهاجمه النيجيري جون إيبوكا، مشددا على أن سعر اللاعب لا يقل عن 2 مليون دولار، وذلك حال اتخاذ قرار من جانب إدارة ناديه ببيع اللاعب.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية، عير برنامج «ملعب أون تايم»، والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، علي قناة «أون تايم سبورتس»: «جون إيبوكا مطلوب في ليبيا ومصر، لكن الأمر متروك في النهاية لإدارة النادي، ولم أجلس مع الإدارة لحسم الأمر النهائي للاعب».

للتفاصيل إضغط هنا