yalla shoot | النشرة الرياضية.. توقيع مروان عطية للزمالك ونجم سيراميكا مطلوب بالأهلي





07:17 ص | الأحد 08 يناير 2023

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

يقدم موقع «yalla shoot»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار في الساعات الأخيرة، وعلى رأسها كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الحصول على توقيع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري والتهديد بإيقافه حال انتقاله لناد آخر، بالإضافة لرغبة النادي الأهلي في ضم محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا، وموقف كهربا من المشاركة في لقاء المصري المقبل.

مرتضى منصور: حصلت على توقيع مروان عطية

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حصوله على توقيع مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري، مشيراً إلى أن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة زعيم الثغر لم يلتزم بوعده له ببيع اللاعب للفريق الأبيض حال التخلي عن خدماته.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إن مروان عطية وقع على عقود انتقال ورغبة للقلعة البيضاء، وحال انتقاله لأي فريق آخر مثل النادي الأهلي سيتم إيقافه، مشيراً إلى أنه لن يدخل مزاد مع الأندية الراغبة في ضم اللاعب.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مدرب سيراميكا كليوباترا يكشف موقفه من عودة محمد شكري للأهلي

أكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن هناك تواصلا رسميا حدث من إدارة النادي الأهلي، لضم اللاعب الشاب محمد شكري، الذي كان رحل عن القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية، إلى أن الأهلي طلب ضم محمد شكري خلال سوق الانتقالات الشتوية، لكنه رفض الأمر في الوقت الحالي، وترك اتخاذ القرار النهائي إلى بعد نهاية الموسم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سيف زاهر يكشف كواليس حديثه مع كهربا: سيشارك ضد المصري

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تواصله مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أكد له أنه سيشارك في لقاء الفريق الأحمر المقبل ضد نادي المصري البورسعيدي في الدوري العام.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس1»، أن كهربا أخبره بأنه سيعود للمشاركة مع الأهلي لمدة 6 أشهر، ويجب عليه تسوية الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك خلال تلك الفترة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا