yalla shoot | النشرة الرياضية: تهديد كهربا وطلب من مرتضى منصور لمنظمة المنشطات





08:04 ص | الخميس 19 يناير 2023

كهربا لاعب النادي الأهلي

يقدم «yalla shoot»، النشرة الرياضية لاستعراض أهم الأخبار خلال الساعات الأخيرة وعلى رأسها تهديد لمحمود كهربا لاعب نادي الأهلي بعدم ممارسة كرة القدم مرة أخرى، وطلب جديد من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمنظمة المنشطات قبل لقاء القمة بين القطبين الكبيرين. 

تهديد كهربا بعدم ممارسة كرة القدم

وكشف مارك كافيليرو، المحامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن تهديد جديد يواجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، في حال عدم دفع الغرامة لصالح نادي الزمالك.

وقال كافيليرو في تصريحات تليفزيونية: «إذا لم يسدد كهربا الغرامة، فيحق لنادي الزمالك التقدم بشكوى جديدة ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إذا استمر كهربا في عدم دفعه للغرامة كاملة، فإنه معرض للمنع من ممارسة كرة القدم مرة أخرى من جانب لجنة الانضباط بفيفا».

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا 

الأهلي يدرس الاستغناء عن بيرسي تاو

يدرس النادي الأهلي، الاستغناء عن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

                       بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي 

ووفقًا لما ذكره موقع «FARPost» الجنوب إفريقي، فإن الأهلي لا يمانع رحيل بيرسي تاو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح التقرير أن نادي صن داونز الجنوب إفريقي، يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو من النادي الأهلي خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا 

طلب جديد من مرتضى منصور

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، بإجراء تحاليل للاعبي الأهلي والزمالك في مباراة القمة، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا