yalla shoot | النشرة الرياضية: الأهلي يحدد سعر بيع نجمه.. وفيريرا مرشح لقيادة البرتغال





09:26 ص | الأربعاء 14 ديسمبر 2022

فيريرا

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسها  تحديد النادي الأهلي سعر رحيل محمد مجدي أفشة عن الفريق بشكل نهائي، في حال تمت الموافقة على رحيله من قبل الجهاز الفني، وكذلك ترشيح جوسفالدو فيريرا، لقيادة المنتخب البرتغالي.

الأهلي يحدد سعر بيع محمد مجدي أفشة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن النادي الأهلي حدد سعر بيع محمد مجدي أفشة، في حال رغب نادي الباطن السعودي في شرائه بشكل نهائي.

وقال «حتحوت» عبر برنامجه «الماتش»: «الأهلي حدد مبلغ مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل محمد مجدي أفشة إلى الباطن السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بشكل رسمي»، مشيرا إلى أن إدارة النادي ليس لديها مانع في رحيل اللاعب.. تابع التفاصيل من هنا.

قرار الأهلي النهائي بشأن محمد محمود

تحدث كريم حسن شحاتة، عن موقف النادي الأهلي، من بيع محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل ابتعاده خلال الفترة الأخيرة عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ترشيح فيريرا لقيادة منتخب البرتغال 

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن ترشيح جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، ومواطنه روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، لقيادة المنتخب البرتغالي، الذي خرج من ربع نهائي كأس العالم، على يد المغرب، بهدف دون رد سجله يوسف النصيري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الباطن السعودي يتجه للتفاوض مع أوباما بعد صعوبة رحيل «أفشة»

يتجه مسؤولو نادي الباطن السعودي، للتفاوض مع يوسف أوباما، صانع ألعاب نادي الزمالك، بعدما وجدوا صعوبة في التفاوض مع النادي الأهلي، لضم محمد مجدي أفشة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا