yalla shoot | النشرة الرياضية.. اعتزال أحمد الأحمر وكولر يطلب صفقتين في الأهلي





07:33 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

أحمد الأحمر لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد

يقدم موقع «yalla shoot»، خدمة لقرائه وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار، وعلى رأسها قرار أحمد الأحمر نجم كرة اليد بالاعتزال دوليا، وطلب كولر ضم صفقتين لتدعيم صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي، ورأيس تاكيس جونياس مدرب بيراميدز في منافسة القطبين.

أيمن صلاح يكشف عن اعتزال أحمد الأحمر دوليا

أعلن أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، أن أحمد الأحمر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، قرر اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني.

وقال أيمن صلاح في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أن أحمد الأحمر فضل الاعتزال الدولي في الوقت الحالي، بعد تتويجه في شهر يوليو الماضي بلقب كأس أمم أفريقيا لكرة اليد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

إبراهيم فايق: كولر طلب ضم مهاجم وجناح

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن رغبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق الأحمر بصفقتين في الميركاتو الشتوي، بالإضافة لترقبه لعودة الثنائي عمار حمدي ومحمود عبدالمنعم كهربا للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وقال «فايق»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «كولر طلب ضم مهاجم أجنبي وجناح أيسر لصفوف الأهلي، ولا يرغب في ضم لاعب وسط بسبب عودة عمار حمدي، كما ينتظر حسم مصير كهربا، الذي قد يعتبره صفقة جديدة حال دفع الغرامة».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مدرب بيراميدز: لا نستطيع منافسة الأهلي والزمالك.. ونريد كتابة تاريخنا

تحدث تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، عن صعوبة المنافسة مع الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، حيث يتمتعان بتاريخ كبير، مؤكداً أنه في الوقت ذاته يسعى لكتابة التاريخ مع بيراميدز، ولن يغير من أسلوب لعبه.

وقال تاكيس جونياس في تصريحات تليفزيونية: «نحن لا ننافس تاريخ الأهلي والزمالك لأننا لا يمكننا ذلك، هذا بعيد تماما عن متناولنا، لكننا نحاول أن نكتب تاريخنا، وبدأنا في ذلك منذ الموسم الماضي، عندما نجحنا في احتلال المركز الثاني».

وأضاف: «بيراميدز له هوية واضحة، ونحاول تحسين أسلوبنا، ونركز على عملية البناء، لكن إذا غيرنا طريقة اللعب بشكل مستمر فسوف يتسبب ذلك في إرباك اللاعبين، سنحاول تحسين الطريقة لكن لن نغيرها».

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا