yalla shoot | النشرة الرياضية.. استضافة مصر لأمم أفريقيا وتفاصيل فاعليات كأس السوبر





07:52 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

كأس أفريقيا

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار، والتي يعد أبرزها إعلان إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة أن مصر ستدرس استضافة أمم أفريقيا 2025، هذا بالإضافة لكواليس زيارة أشرف بن شرقي لمعسكر الزمالك، وآخر تفاصيل مباراة السوبر.

عضو اتحاد الكرة: مصر تبحث استضافة كأس الأمم الأفريقية 2025

وكشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مصر بصدد دراسة التقدم بطلب استضافة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام 2025، وذلك بعد سحبها من غينيا وإعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن جدوله الزمني للدول الراغبة في استضافة البطولة بالتقدم بملف ترشحها.

لمتابعة التفاصيل كاملة من هنا.

يعقوب السعدي: 25 كاميرا لنقل مباراة السوبر المصري

وأكد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية أن مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والتي ستقام في السابعة من مساء اليوم، سيتم نقلها بـ25 كاميرا، وذلك في جميع أرجاء الملعب.

لمتابعة التفاصيل كاملة من هنا.

مجلس أبوظبي الرياضي: فاعليات وفلكور مصري إماراتي خلال مباراة السوبر

وكشف سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفاعليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، عن فاعليات مباراة السوبر المصري بالإمارات، مؤكدًا أن أبواب الملعب تفتح في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات، الساسة بتوقيت القاهرة، وسيكون احتفاليات خارج الملعب كما أنه سيوجد فقرة فنية يحييها الفنان أحمد سعد، قبل بدء المباراة، بالإضافة لفترة الاستراحة بين الشوطين وسهرة بعد المباراة.

لمتابعة التفاصيل كاملة من هنا.

هدايا بن شرقي تشعل معسكر الزمالك في الإمارات

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس زيارة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتي الحالي، لمعسكر الفريق في الإمارات، قبل مواجهة اليوم أمام الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب المغربي وزع هدايا على اللاعبين وتمنى لهم التوفيق خلال المباراة وحصد لقب السوبر.

لمتابعة التفاصيل كاملة من هنا.