yalla shoot | النشرة الرياضية.. إصابة كهربا بكورونا واستبعاد محمود متولي من المنتخب





08:18 ص | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

كهربا

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة النشرة الرياضية لقرائه ومتابعيه، للتعرف على أهم وآخر الأخبار التي شهدتها الساعات الأخيرة، وأبرزها تأكد إصابة محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيروس كورونا.

كهربا لاعب الأهلي 

إصابة كهربا بفيروس كورونا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إصابة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بفيروس كورونا، واستبعاده من مران الفريق الأحمر.

وقال «شوبير» في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «كهربا أصيب بفيروس كورونا، لكنها حاليا عادي، ممكن يتدرب لأنها تعتبر أنفلونزا».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «كهربا سوف يحصل على راحة لمدة يومين أو ثلاثة، حتى تصبح المسحة سلبية، بعدما أجرى 3 مسحات سابقة، جاءت النتيجة في جميعها إيجابية».

النجم أحمد فتحي

موقف الأهلي من عودة أحمد فتحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، رغبة أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الحالي، في العودة لصفوف النادي الأهلي، لكي يكون ختام مسيرته في عالم كرة القدم بقميص الفريق الأحمر، لكن إدارة القلعة الحمراء ترفض ذلك.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «أحمد فتحي اسم عظيم في تاريخ الكرة المصرية، تجربته مع بيراميدز لم تكن موفقة، لم نشعر بوجوده عكس عبدالله السعيد».

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «بالتأكيد أحمد فتحي يتمنى العودة لصفوف النادي الأهلي، وبالتأكيد الأهلي غير موافق، لا توجد نية من أي مسؤول داخل النادي في أن يختتم أحمد فتحي مسيرته كلاعب بقميص الفريق الأحمر».

وأشار إلى أنه «من الوارد أن يعود أحمد فتحي للنادي الأهلي في الجهاز الفني أو كإداري، مفيش موقف ضده من الفريق الأحمر، لكن مرحب به كعضو في النادي أو يلعب مع المعتزلين في تجمعات مثل حسام حسن وإبراهيم حسن».

محمود متولي لاعب الأهلي 

إصابة محمود متولي بشد في الخلفية واستبعادة من معسكر منتخب مصر

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام، ليستبعد من معسكر المنتخب، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.

وانطلق صباح أمس الاثنين معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لودية بلجيكا، وجرى الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين، الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، والأخرى من 13 إلى 18 من الشهر ذاته.