yalla shoot | النشرة الرياضية.. إصابة علي معلول ورسالة مرتضى منصور لجماهير الزمالك





08:13 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022

علي معلول

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية لاستعراض أهم الأخبار، وعلى رأسها، موقف مرتضى منصور من جوسفالدو فيريرا رئيس الزمالك، وتفاصيل إصابة علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي بجانب اعتزال التونسي وهبي الخزري دوليًا.

مرتضى منصور يعلن موقف فيريرا

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دعمه للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول للنادي رغم التعادل أمام المصري البورسعيدي مؤكدًا أن ما حدث كبوة لن تؤثر على مصير فيريرا، رافضًا التدخل في الأمور الفنية.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

شبانة يعلن إصابة علي معلول

وأعلن الإعلامي محمد شبانة، عن إصابة علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم، حيث سيخضع لاختبار طبي بعد 48 ساعة من العودة للقاهرة.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

مرتضى منصور يوجه رسالة لجمهور الزمالك

ووجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير ناديه، قال فيها إنهم السبب وراء رحيل محمود علاء عن صفوف الفريق بعد الهجوم المستمر عليه، عقب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن الذي أقيم عام 2020.

لمزيد من التفاصيل من هنا.

اعتزال وهبي الخزري نجم المنتخب التونسي

وأعلن وهبي الخزري، نجم المنتخب التونسي اعتزاله اللعب الدولي مكتفيًا بمشواره مع المنتخب التونسي بالمشاركة في كأس العالم 2022، وذلك بعد أن ودع المنتخب مشواره في كأس العالم 2022، بالفوز التاريخي على المنتخب التونسي على حساب نظيره الفرنسي.

لمزيد من التفاصيل من هنا.