yalla shoot | المقاولون يضمن البقاء في الدوري بانتصار ثمين على المصري





11:32 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

المقاولون العرب

ضمن فريق المقاولون العرب البقاء بالدوري، وذلك عقب انتصاره الثمين على المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على «برج العرب»، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من البطولة المصرية الكبيرة الموسم الجاري 2021-2022.

سجل فاروقا نور الدين مدافع المقاولون العرب، هدف فريقه الأول، في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، فيما أحرز أحمد علاء هدف الفريق البورسعيدي الوحيد في الدقيقة 71.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة إثارة كبيرة منذ بدايتها، خاصة بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق المقاولون العرب بعد إعاقة من الحارس عصام ثروت لمحاولة مرور لويس إدوارد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الخامسة من اللقاء، سدد فاروقا نور الدين مدافع المقاولون العرب ركلة جزاء وسدد منها هدف ذئاب الجبل الأول في اللقاء.

وفي الدقيقة 30 من عمر اللقاء، نجح المقاولون العرب في إضافة ثاني الأهداف، بعد كرة عرضية من الجناح الكولومبي الخطير، لويس إدوارد من جهة اليمين قابلها جون أوكلي بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 38، أهدر المقاولون ثالث الأهداف بعد تسديدة صاروخية من جون أوكلي من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 59، ركلة ركنية لصالح فريق المصري من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد اللطيف جريندو براسية من على القائم القريب مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 64، إلغاء هدفا للمقاولون سجله جون أوكلي بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 71، نجح فريق المصري البورسعيدي في تقليص الفارق بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد علاء براسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 76، تسديدة من حسن علي لاعب فريق المصري من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بشكل رائع من أعلى يمين مرماه.

موقف الفريقين

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد المصري عند 38 في المركز العاشر.