yalla shoot | المصري: سنعيد ترتيب الفريق مع المجلس الجديد





05:01 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

علي الطرابيلي

تحدث علي الطرابيلي، أمين صندوق مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن فوز فريقه في المباراة التي جمعته مع الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأكد علي الطرابيلي في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»: «فريقا الإسماعيلي والمصري كلاهما قدم نموذجًا رائعًا للالتزام الجماهيري، وهذا يدفعني لشكر الجمهورين خلال المباراة».

الطرابيلي: هدفنا الابتعاد عن منطقة الخطورة في الدوري

وأضاف أمين صندوق نادي المصري قائلًا: «هدف المجلس واضحا خلال هذا الموسم، وهو الابتعاد عن منطقة الخطر،  على أن يتم إعادة ترتيب البيت من جديد، وذلك  استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد في ظل وجود مجلس جديد يقود النادي في الموسم المقبل، خلال مباراة اليوم قدم الفريق مستوى جيدً أمام الإسماعيلي».

الطرابيلي: الإرهاق البدني سببا في تراجع المستوى الفني للمصري

واختتم  الطرابيلي حديثه قائلا: «الإرهاق البدني  كان سببا في تراجع مستوى لاعبي المصري أثناء بعض الفترات، أثر الإجهاد الفريق كثيرًا».

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي نجح في الانتصار على الإسماعيلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت كلا الجانبين، مساء يوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وسجل رباعية النادي المصري إلياس الجيلاصي، حسن علي، وعمرو مرعي، فيما أحرز خالد النبريص هدف فريق الإسماعيلي الوحيد.

موقف المصري جدول ترتيب الدوري

ويحتل النادي المصري البورسعيدي المركز التاسع بجدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وفي جعبته 36 نقطة حتى الآن.