yalla shoot | المصري: حسم موقف جهاز التوأم الأسبوع المقبل.. والعلاقات طيبة مع الأهلي





07:04 ص | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

التوأم

أكد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مجلس الإدارة الجديدة برئاسة المهندس كامل أبوعلي، يأمل في تحقيق طموحات جماهير بورسعيد.

كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري  

المصري: نأمل في تحقيق طموحات جماهير النادي

وأضاف «عبد القادر» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يُقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: «نأمل في تحقيق طموحات جماهير النادي المصري في الموسم المقبل، كامل أبوعلي رئيس مجلس الإدارة جدير بتطلعات الجماهير البورسعيدية، ومجلس الإدارة لم يتسلم مسؤولية النادي حتى الآن، بسبب سفر كامل أبوعلي خارج مصر على أن يعود في الأسبوع المقبل وسيتم عقد أول اجتماع للمجلس».

التوأم حسام وإبراهيم حسن 

المصري: الأسبوع المقبل نحسم موقف التوأم

وأكمل نائب رئيس النادي المصري: «الحديث عن التعاقد مع مدير فني أجنبي أو مصري، سابق لأوانه لأن النادي مرتبط بعقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن ينتهي بنهاية الموسم المُقبل، ونتتظر عودة كامل أبوعلي لحسم أمر المدير الفني، وكثير من الملفات».

وأضاف عبد القادر «أتمنى أن يعود فريق الكرة لاستقبال مبارياته على استاد بورسعيد وسط جماهيره، مع بداية مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته المُقبلة».

الأهلي والمصري في الدوري 

المصري: العلاقات طيبة مع الأهلي

وأتم نائب رئيس النادي المصري، تصريحاته قائلاً: «العلاقات طيبة جدًا مع النادي الأهلي، وكامل أبوعلي رجل دولة من الطراز الأول وقادر على محو أي خلافات مع النادي الأهلي».