yalla shoot | المحلة يهزم المقاصة ويبتعد عن منطقة الخطر.. وتعادل الطلائع وسيراميكا





07:45 م | الإثنين 22 أغسطس 2022

غزل المحلة

حقق غزل المحلة فوزًا غاليًا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعه مع مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليبتعد قليلًا عن منطقة الخطر والهبوط للدرجة الثانية.

بدأ غزل المحلة اللقاء بهجوم متواصل من أجل تسجيل هدف التقدم الذي يساعد الفريق في الفوز بالمباراة، ولكن لاعبوه أهدروا العديد من الفرص وذلك بعد أن وصلت الكرة إلى الملجاشي باولن فوافي، مهاجم المحلة، في الدقيقة 12 إلإ أنه صوب الكرة برعونة.

وصوب أحمد النادري  في الدقيقة 27 كرة قوية ذهبت بجوار القائم، قبل أن يهدر باولن فوافي فرصة جديدة في الدقيقة 39 تصدى لها رمضان مصطفى حارس مصر المقاصة.

كاد غزل المحلة في ظل محاولاته المستمرة أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 40 بعد تصويبة قوية من أحمد النادري كادت أن تخدع حارس مصر المقاصة الذي ارتدت من صدره.

وأطلق مصطفى العش كرة صاروخية، في الدقيقة 65 من زمن المباراة إلا أن رمضان مصطفى حارس مصر المقاصة تصدى للكرة ليحرم زعيم الفلاحين من التقدم.

هدف غزل المحلة

وأحرز عبده يحيى في الدقيقة 74 من زمن المباراة، هدف غزل المحلة الأول، بعدما استغل ارتداد الكرة في منطقة الجزاء ووضعها بسهولة في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

ليرفع غزل المحلة رصيده بعد الفوز بهذه المباراة إلى النقطة 34 في المركز الرابع عشر بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط، ليبتعد قليلًا عن منطقة الخطر، في حين توقف رصيد مصر المقاصة عند 15 نقطة  في المركز الأخير.

طلائع الجيش يتعادل مع سيراميكا كليوباترا

وفي لقاء آخر بنفس الجولة، تعادل فريق سيراميكا كليوباترا أمام حساب طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بملعب المقاولون العرب.

سجل مصطفى سعد ميسي هدف سيراميكا الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وذلك بعد أن وصلت الكرة له واستغل محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، الذي تقدم عن مرماه ليصوبها ميسي في المرمى.

ورفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 50 في المركز الخامس بنفس رصيد فيوتشر الرابع، في حين رفع سيراميكا كليوباترا رصيده للنقطة 37 في المركز التاسع