yalla shoot | القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك في الكونفدرالية





11:59 ص | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

بيراميدز

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، مع نظيره فريق نيجيليك بطل النيجر، في إطار مباريات إياب دور الـ32 الإضافي، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى لبيراميدز، مباراة اليوم، بكل قوة من أجل الفوز، لتعويض ما حدث في مباراة الذهاب، التي أقيمت في مدينة نيامي عاصمة النيجر، التى انتهت بفوز فريق نيجيليك بهدف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك في الكونفدرالية

تبث مباراة بيراميدز وجمعية نيجيليك في الكونفدرالية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس On Time Sport HD1، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نيجيليك 

من المتوقع أن يبدأ فريق بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي – علي جبر – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – وليد الكرتى – بلاتي توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – فخر الدين بن يوسف.

طاقم تحكيم مالي لإدارة المباراة

يدير مواجهة اليوم بين بيراميدز وجمعية نيجيليك في الكونفدرالية، طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر، لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.