yalla shoot | القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022





02:10 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم، المقرر أن تجمع بين المنتخبين في نصف نهائي المونديال، يوم الأربعاء المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم

وسيتم إذاعة مباراة المغرب وفرنسا، في نصف نهائي كأس العالم، عبر شاشة قناة المغربية الرياضية الأرضية «Arryadia TNT HD»، والتي حصلت على حقوق بث جميع مباريات كتيبة أسود الأطلس في المونديال.

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورتس قد أذاعت 19 مباراة عبر قنواتها المفتوحة، ويتبقى 3 لقاءات أخرى من أصل 22 مباراة أعلنت عن إذاعتهم قبل انطلاق المونديال، حيث تتبقى 4 مباريات في المونديال، وهما مواجهتا نصف النهائي، بالإضافة إلى لقاء المركز الثالث والرابع، والمباراة النهائية، وأصبح من المؤكد نقل 3 مباريات منهم لم يتم الإعلان عنهم بشكل رسمي حتى الآن.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب فرنسا، في الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022، يوم الأربعاء المقبل، على استاد البيت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب المغرب قد تأهل لهذا الدور، بعدما تغلب على نظيره المنتخب البرتغالي، بهدف دون رد سجله المهاجم يوسف النصيري برأسية قوية.

وعلى الجانب الآخر، عبر المنتخب الفرنسي إلى الدور ذاته بتجاوز عقبة المنتخب الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل تشواميني وجيرو لصالح الديوك، بينما أحرز هاري كين هدف الأسود الثلاثة الوحيد.