yalla shoot | الفحص الطبي يحدد مدة غياب بيرسي تاو عن الأهلي





02:51 م | الجمعة 19 أغسطس 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيخضع للفحص الطبي، لتحديد موقفه من الإصابة التي ضربته في الفترة الأخيرة وغاب بسببها عن مباريات المارد الأحمر في الدوري وكأس مصر.

نتيجة الفحص ستحسم موقف بيرسي تاو من الغياب لنهاية الموسم

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، إن بيرسي تاو سيخضع لفحص طبي اليوم الجمعة، عقب عودة الفريق لتدريباته، لتحديد موقفه من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية على مستوى العضلة الأمامية.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وأكد أن نتيجة الفحص ستكشف مدى الإصابة ومدة الغياب عن الفريق، خاصة أن هذه الإصابة تكررت مع اللاعب أكثر من مرة خلال الموسم الحالي، موضحَا أن نتيجة الفحص ستحسم الموقف النهائي للاعب.

وشدد المصدر، أن الجهاز الفني لا يتعجل الدفع بأي لاعب في الفريق قبل أن يتعافى تمامًا من الإصابة، ويكون جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة في المباريات، حتى لا يكون هناك أي انتكاسة أو تفاقم الإصابة.

اليوم.. الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس الخميس، عقب الانتهاء من مباراته ضد ايسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت الأربعاء الماضي.

فريق الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي والمؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.