yalla shoot | الصحف العالمية: مفاجأة لـ«صلاح» رغم الهزيمة أمام يونايتد وبكاء في مدريد





11:00 ص | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

أفردت الصحف العالمية مساحات واسعة للحديث عن أبرز نتائج الجولات الأخيرة للدوريات الخمس الكبرى، التي شهدت العديد من المفاجآت بسقوط ليفربول في فخ الخسارة على يد العدو التاريخي مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي.

انتصار مانشستر يونايتد يخرجه من الضغوطات بالدوري الإنجليزي 

سلطت صحيفة «جارديان»، على الأداء الاستثنائي الذي قدمه مانشستر يونايتد أمام ليفربول، مؤكدة أن الانتصار الذي حققه الشياطين الحمر، أخرجه من الضغوطات التي وضعت على أعناقه في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن سانشو وراشفورد حققا أول انتصار لإيريك تين هاج في الدوري الإنجليزي، بالفوز على الريدز، وعنونت: «يونايتد بدون ضغوط».

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وحصل محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على تقييم مرتفع رغم خسارة فريقه أمام العدو التاريخي مانشستر يونايتد؛ إذ حصل على تقييم 7.6 /10، وهو الأعلى بين لاعبي الريدز، بحسب ما ذكرت شبكة «هو سكورد» العالمية، المختصة بإحصائيات كرة القدم حول العالم.

  

وأبرزت صحيفة «ذا صن»، أهمية انتصار مانشستر يونايتد على منافسه ليفربول، مشيرة إلى أن سانشو وراشفورد حققا أول انتصار لـ تين هاج، وعنونت: «انتصار مهم للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد».

بكاء في مدريد بعد رحيل كاسيميرو إلى يونايتد

وأشارت صحيفة «ماركا»، إلى وداع كاسيميرو، لافتة إلى أنه رحل وهو يشعر بأنه أدى واجبه تجاه النادي الإسباني، ووضعت جزءا من تصريحاته: «لو كان رحيلي من أجل المال، لكنت غادرت قبل 4 سنوات»، وعنونت: «بكاء في مدريد».