yalla shoot | «السيستم» يحسم مشاركة كهربا في مباريات الأهلي بعد 11 يناير





12:32 م | الأحد 08 يناير 2023

محمود عبدالمنعم كهربا

طلب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسئولي النادي اللجوء إلى السيستم الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ من أجل معرفة موقفه من المشاركة في مباريات الأهلي.

وخاطب اتحاد الكرة، الاتحاد الدولي «فيفا» من أجل معرفة مصير كهربا من المشاركة في المباريات بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة 6 شهور، إلا أن الاتحاد الدولي لم يرسل رده حتى الوقت الجاري.

وعلم «yalla shoot» أن كهربا طلب من مسئولي الأهلي واتحاد الكرة، الإطلاع على «سيستم» القيد الخاص بالاتحاد الدولي لمعرفة موقفه القانوني من المشاركة في المباريات، وعدم انتظار خطاب رد فيفا، وذلك عن طريق التأكد من رفع القيد يوم 12 يناير من عدمه على «سيستم» القيد.

الأهلي يرفض مشاركة كهربا قبل رد فيفا

                           كهربا لاعب الأهلي

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن مسئولي النادي الأهلي يتحفظون على مشاركة اللاعب في المباريات قبل تلقي خطاب رسمي من قبل فيفا يوضح موقف اللاعب القانوني لعدم إثارة أزمات خاصة بالفريق.

على الجانب الآخر، يطلب كهربا سرعة المشاركة في المباريات خاصة بعد خطاب فيفا الأخير الذي أوضح خلاله أن عقوبة كهربا تنتهي يوم 11 يناير رغم عدم تسديد غرامة نادي الزمالك.

كهربا يسعى للظهور في قائمة الأهلي أمام المصري

ويلعب الأهلي أمام المصري يوم 12 يناير الجاري وهو أول أيام انتهاء عقوبة إيقاف كهربا، إذ يتواجه الفريقين في تمام الساعة السابعة مساء الخميس المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندري، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.