yalla shoot | الزمالك ينهي إجراءات صرف مقدم عقود الصفقات الجديدة





07:18 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور أنهى إجراءات صرف مقدمات عقود الصفقات الجديدة التي تعاقد معاها النادي خلال فترة الإنتقالات الجارية.

ونجح الزمالك في ضم مصطفى الزناري من طلائع الجيش، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز، وزكريا الوردي من الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداي من لوزيرن السويسري، والبنيني سامسون من كاراكاس الفنزويلي مع عودة محمد صبحي حارس المرمى بعد انتهاء إعارته مع نادي فاركو.

الزمالك يسابق الزمن لتوفير مقدم عقود الموسم الجديد

ويسابق مسؤولو الزمالك الزمن لتوفير مقدمات عقود اللاعبين في الموسم الجديد، قبل مباراة الغريم التقليدي النادي الأهلي في السوبر المصري، المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري بدولة الإمارات وذلك لتحفيز اللاعبين.

وعلى الرغم من أزمة الحجز على الأرصدة، إلا أن الإدارة تسعى لحل الأزمة كما فعلت في أزمة رواتب العاملين خلال الساعات الماضية.

الزمالك يستعد لمباراة فلامبو البوروندي

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة نظيره فلامبو البوروندي المقبلة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

ويدرس الجهاز الفني للفريق الدخول في معسكر مغلق في برج العرب منذ يوم 8 أكتوبر الجاري وحتى يوم 14 من نفس الشهر بسبب مباراتي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فلامبو البوروندي، خاصة أن رئيس الزمالك اتفق مع بطل بوروندي على إقامة المباراتين في برج العرب بالإسكندرية.