yalla shoot | الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة حسم الدوري





08:38 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، اليوم الاثنين، في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة نظيره الاتحاد السكندري.

ويلتقى فريق الزمالك غدا الثلاثاء مع نظيره الإتحاد السكندري، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض اللاعبين للمران الختامي اليوم في الخامسة مساءً، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق في القاهرة، استعدادا لمباراة الاتحاد.

فيريرا يشاهد تسجيلات لفريق الاتحاد السكندري

ويحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على دراسة مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، التي فاز فيها بها بـ3 أهداف، وعدد آخر من المواجهات قبل المواجهة المنتظرة بينهما غدا.

ويرغب فيريرا وجهازه المعاون في دراسة كل الأمور داخل فريق الإتحاد، ودراسة نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة، وأكد الجهاز الفني للاعبيه ضرورة اللعب بجدية.

ويركز الجهاز الفني للفريق خلال التدريبات على بعض الجوانب الفنية، أبرزها اللعب السريع والتمريرات القصيرة والطولية، وجرى منح اللاعبين تعليمات بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة، بجانب التمركز الصحيح داخل الملعب.

حمزة المثلوثي يعود لقائمة الزمالك أمام الإتحاد

ومن المقرر أن يعود التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الزمالك، لتدعيم صفوف الأبيض بعد انتهاء الإيقاف الذي أبعده عن مواجهة فاركو، بسبب تراكم الإنذارات.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، برصيد 75 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن النادي الأهلي، في المركز الثالث.