yalla shoot | الزمالك يقدم صفقات الموسم الجديد في مؤتمر صحفي الأحد المقبل





01:58 ص | السبت 15 أكتوبر 2022

فريق الزمالك

قرر أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عقد مؤتمر صحفي في الحادية عشر صباح يوم الأحد المقبل، بصالة حسن حلمي، لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي.. 9 وافدين لصفوف الأبيض 

وكان الزمالك قد عزز صفوفه بالتعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد وهم: لاعب الوسط المغربي زكريا الوردي، الجناح السنغالي إبراهيما نداي والمهاجم البنيني سامسون أكينيولا.

وعلى مستوى اللاعبين المحليين، نجح الزمالك في ضم ثنائي بيراميدز: نبيل عماد دونجا وعمر جابر، بالإضافة إلى المدافع مصطفى الزناري من طلائع الجيش، والمهاجم الصاعد يوسف حسن من وادي دجلة، وعمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش ومصطفى شلبي جناح إنبي.

واستعاد فريق الزمالك خدمات حارسه الشاب محمد صبحين بعد نهاية فترة إعارته لنادي فاركو، الذي لعب بقميصه في الموسم الماضي، وذلك لتعويض رحيل ثنائي حراسة المرمى محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم جنش.

الزمالك يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

واستطاع نادي الزمالك انتزاع بطاقة العبور إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء إياب دور الـ32 من البطولة الأفريقية، مستفيداً بانتصاره في الذهاب بهدف دون رد، ليتأهل بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

واستطاع الزمالك أن يحسم مواجهته مع فلامبو البوروندي أمس سريعاً، بعد تقدمه بهدف مبكر لأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، ورغم إدراك الفريق الضيف للتعادل في منتصف الشوط، لكن الزمالك استطاع استعادة تقدمه برأسية السنغالي إبراهيما نداي، قبل أن يختتم الشوط الأول بالهدف الثالث بأقدام زيزو، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، باغت الفريق الأبيض ضيفه البوروندي بتسجيل ثنائية، عن طريق زيزو الذي أكمل الهاتريك الخاص به، ويوسف أسامة نبيه الذي قص شريط أهدافه مع الفريق الأول بالقلعة البيضاء.