yalla shoot | الزمالك يعلن البدء في تنفيذ مشروع استاد الزمالك وفرع 6 أكتوبر





04:02 ص | الثلاثاء 10 يناير 2023

فرع الزمالك الجديد

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موعد بداية تنفيذ استاد نادي الزمالك الجديد، والفرع الجديد فى مدينة السادس من أكتوبر.

وقال منصور إن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، تلقى اتصالا من شركة المقاولات المكلفة ببناء الاستاد يفيد بأنهم سيبدأون غدًا في تنفيذ ستاد الزمالك وفرع النادي في 6 أكتوبر.

وأضاف «مبروك لجماهير الزمالك الاستاد الجديد، وللأعضاء الفرع الجديد، بمدينة 6 أكتوبر، هذا المشروع العملاق سوف يسعد الملايين من الزملكاوية، في ظل الأزمات التي نعاني منها حاليا، بالحجز على الأرصدة».

أحمد مرتضى: نسعى لإنجاز المشروع فى أقرب وقت

من جانبه قال أحمد مرتضى منصور إنه سيتم العمل على إنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن التفاصيل سيتم الكشف عنها لاحقًا.

مفاجآت بالجملة لأعضاء الزمالك

وكان مرتضى منصور قد أعلن من قبل عن وجود فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر، وبجانب وجود تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ500 ألف جنيه للعضوية ولن نكون أقل من أي ناد آخر».

وتابع رئيس الأبيض «أول 5 آلاف عضوية ستكون قيمتها مليار جنيه وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون أغنى ناد في مصر، وقادرون على التعاقد مع أي لاعب، حتى لو من ريال مدريد».

وأشار إلى أن نادى الزمالك استخرج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى 16 رخصة، وملعب نادي الزمالك سيسع 45 ألف مشجع وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة.