yalla shoot | الزمالك يخشى تكرار لدغة 2017 أمام المصري بالكأس في غياب فيريرا





04:56 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

24 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء المحدد له الخامسة مساء غد السبت، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022، حيث سيكون الفائز على موعد للتأهل للدور نصف النهائي ومواجهة المنتصر من لقاء البنك الأهلي وبيراميدز.

فيريرا لن يدير لقاء الزمالك والمصري

وتزداد إثارة لقاء الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضد نظيره المصري، نظرا لغياب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن إدارة اللقاء من خارج الخطوط، بسبب تواجده في  البرتغال، لحضور جنازة نجل زوجته.

ومن المنتظر أن يشهد لقاء الغد، صداما بين روي أجواش المدرب العام لفريق الزمالك والمكلف بإدارة لقاء المصري من خارج الخطوط، وإيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري، ويسعى كل طرف لترجيح كفة فريقه.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

الزمالك يخشى من تكرار سيناريو 2017

في ظل غياب البرتغالي فيريرا، عن إدارة لقاء المصري من خارج الخطوط أمام إيهاب جلال، تخشى جماهير القلعة البيضاء من تكرار لدغة 2017 عندما تفوق المصري على الزمالك في نصف نهائي كأس مصر بهدفين دون رد، وأطاح بالفريق الأبيض خارج البطولة.

ومن المفارقات أن من سجل هدفي المصري وقتها عبد الله جمعة من ركلة جزاء وعبد الله بيكا، إلا أن الأول سيخوض مباراة الغد مع الزمالك ضد فريقه السابق.