yalla shoot | الزمالك يتقدم على فلامبو بالهدف الأول عن طريق زيزو





07:05 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

نجح نادي الزمالك، في خطف التقدم على حساب ضيفه فلامبو البوروندي، بتسجيله الهدف الأول، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على استاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هدف الزمالك الأول في فلامبو البوروندي.. زيزو يسجل من ركلة جزاء

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق لاعبه أحمد سيد زيزو في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، من ركلة جزاء.

وكان حكم اللقاء قد احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة الثالثة، بعد عرقلة الحارس للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

الزمالك يتسلح بتفوقه ذهابا بهدف عبدالمجيد ضد فلامبو

وكان الزمالك قد تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، بهدف سجله المدافع حسام عبدالمجيد برأسية متقنة، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو.

ويسعى الزمالك لتكرار انتصاره على حساب نادي فلامبو، وذلك للعبور إلى مرحلة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان فيريرا قد دفع بمجموعة من الصفقات الجديدة، التي أبرمها نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية، خلال مباراة الذهاب ضد فلامبو، حيث اعتمد على الثلاثي زكريا الوردي، عمر جابر وإبراهيما نداي بصفة أساسية في تشكيل الفريق الأبيض.

وشارك المدافع مصطفى الزناري، الوافد من صفوف طلائع الجيش، كبديل في الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد فلامبو بمواجهة الذهاب.

ويفتقد الزمالك في مواجهة اليوم لخدمات بعض من نجومه، وعلى رأسهم المدافع محمود حمدي الونش، والظهير الأيسر عبدالله جمعة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استبعاد ثلاثي الشباب سيف فاروق جعفر والسيد عطية ومحمد حسام بيسو لأسباب فنية.