yalla shoot | الزمالك يبرئ نفسه من أزمة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح وجمعة





10:25 ص | الأحد 08 يناير 2023

أحمد فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي برأت نفسها من الأزمة المثارة الحالية بشأن ثنائي الفريق الأبيض أحمد فتوح وعبد الله جمعة، خاصة بعد قرار مجلس إدارة الزمالك، إيقاف اللاعبين وإحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل خاصة لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، والتأكيد على أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا كما ادعيا مع عرضهما للبيع. 

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«yalla shoot»، على أن وفدا رسميا من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو)، تواجد داخل مقر نادي الزمالك أمس، وطلب من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، إحضار فتوح وجمعة لإجراء التحليل لهما خصيصا، لكنهما لم يجدهما.

كواليس ما دار بين أمير مرتضى ووفد مكافحة المنشطات 

وأشار إلى أن أمير مرتضى منصور أكد لهم أن القلعة البيضاء لم ولن تتواطأ مع أي لاعب، وأبلغهم أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة قد أحيلا للتحقيق، وأن «فتوح» أغلق هاتفه ولم يأت إلى النادي، أما عبد الله جمعة فقد غادر مبكرا. 

ولم يجر وفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو)، أي تحليل للكشف عن المنشطات على أي لاعب من الزمالك أمس.

قائمة محظورات طبية على لاعبي الزمالك

وأرسلت إدارة الكرة بالزمالك، قائمة بالمحظورات للاعبين لتذكيرهم بضرورة الابتعاد عن أي مواد قد تعرضهم أو تعرض الفريق للعقوبات.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تطورات بشأن أزمة أحمد فتوح، حيث يسعى الطرفان للوصول لحل من أجل العودة للاستقرار داخل الفريق من جديد، وخاصة أن الفريق يستعد لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.