yalla shoot | الزمالك و101 يوم بلا هزيمة.. 18 مباراة وحصد لقبين





11:23 م | الجمعة 26 أغسطس 2022

الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلسلة اللا خسارة، لليوم 101 على التوالي، بعد تعادله في مباراته التي انتهت قبل قليل، أمام المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، في إطار منافسات الدوري الممتاز، الذي حسمه الفريق رسميا.

الزمالك حافظ على سجله خاليا من الهزائم، على مدار 101 يومًا، خاض خلالها 18 لقاءً، إذ حقق 15 فوزًا في مسيرته، وتعادل 3 مباريات، بينها آخر مباراتين أمام الاتحاد ثم المصري، خاضهما عقب الفوز بالدوري.

آخر هزيمة أمام طلائع الجيش

منذ الخسارة التي لاقاها الفريق أمام ضيفه طلائع الجيش، بهدف نظيف في الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت 17 مايو الماضي، ومن وقتها لم يعرف الفريق طعم الهزيمة.

الزمالك بدأ مشور اللا هزيمة، عندما فاز بصعوبة على أسوان في نصف نهائي كأس مصر عن العام الماضي، بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها عقب ذلك على الإسماعيلي في الدوري، ثم الداخلية في دور 32 من مسابقة كأس مصر هذا الموسم.

تعادل الزمالك عقب ذلك أمام الأهلي، في لقاء القمة في الجولة 20، بهدفين لكل فريق، ليبدأ سلسلة انتصارات، وصلت إلى 12 فوزا متتاليا.

الزمالك حقق الفوز على البنك الأهلي، ثم سيراميكا كليوباترا والمقاولون وغزل المحلة وفيوتشر وبيراميدز والجونة ومصر المقاصة في مسابقة الدوري، الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر للعام الماضي، والإسماعيلي في ثمن نهائي كأس مصر الموسم الجاري، لتتواصل السلسلة بالتعادل على الاتحاد ثم المصري.

بطولتين في 101 يوم

حقق الزمالك أثناء تحقيقه هذه السلسلة في 101 يوم، لقبين، هما لقب كأس مصر بالفوز على الأهلي بهدفين لهدف في 21 يوليو الماضي، كما حقق لقب الدوري المصري هذا الموسم.