yalla shoot | الزمالك وبيراميدز.. مواجهة فض الاشتباك والبحث عن «وصافة الدوري»





08:35 ص | الأحد 11 ديسمبر 2022

فريق الزمالك

في مواجهة تحت شعار فض الاشتباك ومهمة الصعود إلى الوصافة، يستضيف فريق الزمالك، نظيره بيراميدز، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

موقف الزمالك وبيراميدز في جدول الترتيب 

الزمالك وبيراميدز يدخلان مباراة اليوم، بظروف متشابهة، بعد أن لعب كل فريق خمس مباريات، وفقد أربع نقاط من خلال التعادل في مباراتين والفوز في ثلاث مباريات، ليجمع كل منهما 11 نقطة، وهو ما يجعل الفريق الفائز في مباراة اليوم يصل للنقطة رقم 14، ويقفز للمركز الثاني في جدول الترتيب بشكل مؤقت، لحين انتهاء باقي المؤجلات، ويقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطة وحيدة، قبل مباراة المارد الأحمر ضد الاتحاد السكندري، التي تقام غدا الاثنين.

وما يزيد من إثارة اللقاء ويجعله خارج التوقعات حالة الصحوة التي يعيش فيها كل فريق خلال الظهور الأخير بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش برباعية نظيفة، وتغلب بيراميدز على المقاولون بهدفين دون رد، وهو ما يجعل كل فريق هدفه مواصلة الانتصارات والاستمرار في مطاردة الأهلي على الصدارة وتصدير الضغط للفريق الأحمر قبل مواجهته مع الاتحاد السكندري.

فريق الزمالك 

الزمالك يتفوق هجوميا على بيراميدز 

وعلى مستوى لغة الأرقام يتقاسم الفريقان القوة إذ يتغلب الزمالك من الناحية الهجومية بعد تسجيل 11 هدفا في خمس مباريات، بينما سجل بيراميدز ستة أهداف، ويتفوق الأخير من الناحية الدفاعية باستقبال هدف وحيد، بينما تلقت شباك الفريق الأبيض ثلاثة أهداف في نفس عدد المباريات.

الزمالك

ويفقد الزمالك خلال مباراة اليوم جهود محمد أشرف روقا لاعب الوسط بسبب الإيقاف، على الجانب الآخر يتسلح بيراميدز بأوراقه الهجومية الرابحة وأبرزها رمضان صبحي ومصطفى فتحي وفخري لاكاي، من أجل اختراق دفاعات الزمالك الذي يلعب بطريقة 3-5-2 في المباريات الأخيرة.