yalla shoot | الزمالك والترجي.. أبناء ميت عقبة يتطلعون للمشاركة السادسة بكأس العالم لأندية اليد





01:59 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

أحمد الأحمر قائد يد الزمالك

يترقب مشجعو نادي الزمالك مباراة الفريق الأول لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، أمام الترجي التونسي، في نهائي البطولة العربية، التي تُقام بمدينة الحمامات في تونس.

وتستضيف صالة الحمامات بتونس نهائي البطولة العربية لكرة اليد بين الزمالك والترجي التونسي، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة «الخامسة والنصف بتوقيت تونس».

الزمالك يتطلع للمشاركة السادسة بكأس العالم لأندية اليد

ويخوض فريق كرة اليد بنادي الزمالك نهائي البطولة العربية اليوم وعينه على عدة أهداف يسعى لتحقيقها، يأتي على رأسها الوصول لمونديال كأس العالم «سوبر جلوب».

ويتأهل الفائز بلقب البطولة العربية لكرة اليد مباشرة للمشاركة في كأس العالم لليد «سوبر جلوب»، الذي يُقام في السعودية، أكتوبر المُقبل.

وحقق الزمالك رقما قياسيا كأكثر الأندية المصرية مشاركة في كأس العالم لكرة اليد بـ5 مشاركات سابقة، جاءت أعوام 2010 – 2011 – 2012 – 2019 – 2021.

في المقابل، صعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم لأندية اليد مرتين عامي 2007 و2017، فيما ستكون مشاركته في النسخة المُقبلة هي الثالثة له، بعدما ضمنها بالفوز على غريمه التقليدي الزمالك، في لقاء السوبر الأفريقي.

ويبحث أبناء ميت عقبة عن مواصلة تحطيم الأرقام القياسية بالمشاركة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء، عند مواجهة الترجي التونسي مساء اليوم الثلاثاء.

                                   فريق اليد بنادي الزمالك

تأكيد التفوق الزملكاوي

ويسعى لاعبو فريق اليد بنادي الزمالك لتأكيد تفوقهم على منافسهم الترجي التونسي، في مواجهته اليوم بنهائي البطولة العربية، وحصد اللقب العربي.

وكان الزمالك حقق فوزا مريحا على حساب الترجي التونسي بلقاء دور المجموعات من النسخة الحالية بنتيجة 32-28، ويسعى أبناء ميت عقبة لتأكيد تفوقهم على فريق باب سويقة وانتزاع اللقب والتأهل لكأس العالم للأندية في أكتوبر المُقبل.