yalla shoot | البنك الأهلي: نستطيع المنافسة على لقب الدوري





07:33 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022

فريق البنك الأهلي – أرشيفية

أكد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أن طموح الفريق في الموسم المقبل هو المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى امتلاك الفريق أفضل العناصر.

وأوضح كريم شحاتة في تصريحات لبرنامج »الريمونتادا« أن هدف الفريق وطموحه الشخصي هو المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، موضحًا أن هذا الطموح يأتي نظرًا للإمكانيات الموجودة في النادي من جهاز فني وصفاقات جديدة.

وأشار مدير الكرة بنادي البنك الأهلي أن فريقه يمتلك أفضل اللاعبين في الدوري في كل المراكز، مشيرًا إلى أن بعض التدعيمات البسيطة سيجعل فريقهم سوبر.

واختتم شحاتة تصريحاته مؤكدًا أن فريقه يستطيع منافسة الأهلي والزمالك على لقب الدوري المصري هذا الموسمطوال فترة المسابقة، مشيرًا إلى أنه يثق في هذا الأمر.

مسيرة البنك الأهلي في الدوري المصري

وكان نادي البنك الأهلي قد صعد للدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه موسم 2020/2021، ليبقى في المسابقة ويستمر للموسم الثالث على التوالي في الموسم القادم.

واحتل الفريق في أولى مواسمه في الدوري المصري 2020/2021، المركز الخامس عشر، وكان آخر الناجين من الهبوط للدرجة الثانية، بينما تحسنت نائجه في المسوم الماضي 2021/2022 باحتلال المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة عن سموحة السادس.

وينتظر فريق البنك الأهلي في كأس مصر عن نسخة الموسم المنقضي، أن يخوض لقاء في الدور ربع النهائي من المسابقة أمام بيراميدز، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي.