yalla shoot | البنك الأهلي: أبو جبل ليس اللاعب الأعلى أجرا في مصر





05:29 ص | الجمعة 09 سبتمبر 2022

محمد أبو جبل

كشف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، حقيقة وجود خلافات بين أشرف نصار رئيس النادي، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى المنتخب المصري، قبل التوقيع رسميًا مع النادي، مؤكدًا أن ما حدث خلاف بسيط، نافيًا في الوقت نفسه حصوله على أعلى عقد في مصر.

وأوضح شحاتة في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أنه حدث خلاف بين أبو جبل ورئيس نادي البنك الأهلي ولكن ليس بالشكل الذي صورته وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الأمور انتهت، وتم التوقيع مع أبو جبل بعد إزالة سوء التفاهم بين الطرفين.

كريم حسن شحاته: عقد أبو جبل أقل من لاعبين آخرين

ونفى مدير الكرة بنادي البنك الأهلي ما تردد عن حصول أبو جبل على أعلى عقد لحارس مرمى في مصر، موضحًا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وأشار «شحاتة» إلى أن أبو جبل يحصل على عقد أقل من الذي يحصل عليه محمد عواد مع الزمالك، مشيرًا إلى وجود انضباط مالي في ناديه رغم ارتفاع الأسعار بين الأندية.

وأوضح أن متوسط الرواتب في البنك الأهلي بين مليون و3 ملايين جنيه كراتب سنوي، موضحًا أن ناديه لا يدخل في صفقة يزيد مقابلها عن 10 ملايين جنيه.

كريم شحاتة: الزنفلي مطلوب في فيوتشر

وعن مصير محمود الزنفلي، كشف مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، أنه عقد جلسة مع بعد التعاقد مع أبوجبل، للاستفسار عن مصيره، موضحًا أنه طالبه بالبحث عن عرض خارجي لضمان المشاركة، مشيرًا لامتلاكه العديد من العروض الخارجية والمحلية، وأبرزهم هو نادي فيوتشر الذي يريد التعاقد مع اللاعب.