yalla shoot | الاتحاد ينهي استعداداته لمواجهة الطلائع غدا.. ويستقر على بديل محمود علاء





07:09 م | الأحد 30 أكتوبر 2022

زوران مانولوفيتش

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته تأهبا لملاقاة نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غدا على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

واستعد الاتحاد السكندري للمباراة بالدخول في معسكر مغلق تضمن محاضرة فنية لشرح أخطاء اللاعبين امام الداخلية لتفاديها امام طلائع الجيش.

بديل محمود علاء

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود مدافعه محمود علاء الذي كان قد تعرض لبطاقة حمراء خلال مباراة الاتحاد السكندرى الماضية أمام فريق الداخلية.

واستقر زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق على الدفع بعيد الله نصيب أو محمد الصالح لتعويض غياب محمود علاء في الناحية الدفاعية.

يأتي ذلك فيما ضمت قائمة زعيم الثغر كل من: المهدي سليمان، عمرو خليل، عبد الله نصيب، هشام صلاح، جافين، مورو ساليفو، خالد صبحي، صبري رحيل، محمود عبد العزيز، فوزي الحناوي، مروان عطية، خالد الغندور، سعيدو سمبوري، كريم الديب، محمد الصباحي، أحمد عادل ميسي، إسلام عبد النعيم، أحمد عيد، مابولولو، أموتو، محمد فارس.

عقد زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري جلسات منفردة مع جميع اللاعبين حيث قسمهم إلى 4 مجموعات مجموعة لحراس المرمى وخط الظهر والوسط والهجوم.

وشرح دور لاعبي كل خط علي حدي كما ركز علي اهمية تقارب الخطوط لتضييق المساحات امام لاعبي طلائع الجيش.

 وشدد على عدم التهاون واستغلال انصاف الفرص التى قد تلوح لفريقه أمام مرمى المنافس مع التشديد على فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب طلائع الجيش وعدم إتاحة الفرص لهم بالتحرك بحرية داخل أرضية الملعب.