yalla shoot | الاتحاد يعيد ترتيب أوراقه قبل مواجهة الزمالك.. وزوران يهدد المقصرين





02:25 م | الإثنين 09 يناير 2023

زوران مانولوفيتش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تحضيراته استعدادا لمواجهة الزمالك، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

فرصة لتعويض ما فات

وعقد الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني، جلسة مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها بالتركيز في مواجهة الزمالك، وطي صفحة الخسارة أمام المصري.

وقال زوران للاعبيه: «أمامكم فرصة جيدة لتعويض ما فات، المباراة لا تحتمل أي تهاون، الجماهير تنتظر منكم الكثير، ولا مجال للأعذار».

كما عقد زوران جلسة مع معاونه كريم سباعي، لمراجعة أخطاء اللاعبين أمام المصري البورسعيدي، ووضع كيفية لعلاجها قبل مواجهة الزمالك، خاصة في ظل رغبة المنافس في الفوز، بعد تعثره خلال الجولتين الماضيتين.

كان الاتحاد السكندري خسر في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة.

زوران يهدد المقصرين 

وهدد المدير الفني للفريق، كل من يقصر خلال الفترة المقبلة، بالاستبعاد النهائي من قائمة الفريق، خاصة بعد خسار زعيم الثغر 3 مباريات متتالية بالدوري.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الأربعاء المقبل.