yalla shoot | الاتحاد السكندري يكشف حقيقة اقتراب الزمالك من ضم ميسي





01:05 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

أحمد عادل ميسي

كشف محمد أحمد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد عادل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن جانبه، قال محمد أحمد في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «مدرب الفريق فقط هو من يحدد رفقة جهاز المعاون احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، ورؤية محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع المدير الفني هي من حددت الرد على عرض نادي الزمالك لضم لاعب وسط الفريق مروان عطية».

وتابع: «حتى الآن لا يوجد أي جديد بالنسبة لأحمد عادل ميسي أعتقد أنه من القوام الأساسي والزمالك لم يدخل في مفاوضات لضمه بشكل رسمي حتى اللحظة».

واختتم عضو مجلس النادي السكندري حديثه قائلا: «هدفنا في نادي الاتحاد هو الحفاظ على القوام الأساسي للفريق حتى لا يتكرر ما حدث خلال الموسم الماضي».

حصيلة مشاركات «ميسي» مع الاتحاد السكندري الموسم الماضي

يذكر أن أحمد عادل ميسي، شارك الموسم الماضي مع نادي الاتحاد السكندري في 33 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل ثنائية، فيما صنع 3 أهداف أخرى.

موقف الاتحاد السكندري بجدول ترتيب الدوري المصري

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري، أنهى جدول ترتيب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البطولة المصرية، جمع خلالها الفريق السكندري 38 نقطة.