yalla shoot | الإماراتي عبد الله الشحي: الأهلي كان أخطر من الزمالك في مباراة السوبر





11:57 م | السبت 29 أكتوبر 2022

عبدالله محمد الشحي

أكد عبد الله محمد الشحي لاعب فريق دبا الفجيرة الإماراتي، أن السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، أمس، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، خرج بصورة مشرفة وأداء مميز من الفريقين، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر استحق الفوز بهدفين نظيفين.

الشحي: الأهلي يستحق الفوز على الزمالك

وأضاف الشحي في تصريحات لـ«yalla shoot»، أن المباراة كانت ندية وسجالا بين الفريقين، إلا أن الأهلي كان أخطر من الزمالك على مستوى الهجوم، لذلك تمكن من حسم المباراة والفوز بهدفين نظيفين، كما أن تغييرات المدرب السويسري كولر أحدثت الفارق في الشوط الثاني من المباراة.

عبد الله الشحي : لاعبو الزمالك قدموا مباراة كبيرة رغم الخسارة

وتابع المدافع الإماراتي، أن الزمالك رغم الخسارة، إلا أن لاعبيه قدموا أداءا جيدا وأظهروا حماسا كبيرا خلال المباراة خاصة اللاعب أحمد سيد زيزو الذي حاول كثيرًا من أجل التسجيل.

وأوضح عبد الله الشحي، أن أهم ما كان يميز المباراة هو الروح الرياضية العالية من الفريقين على مستوى الجماهير واللاعبين، حيث نظم فريق الأهلي ممرا شرفيا لنظيره الزمالك بعد انتهاء المباراة، كما لم تشهد المباراة أي خلافات أو مشادات بين اللاعبين وكذا الجماهير.

وكانت مباراة الأهلي والزمالك كرنفالا كبيرا على ملعب هزاع بن زايد من اللاعبين والجماهير في اللقاء الذي شهد حضور 25 ألف مشجع للفريقين.