yalla shoot | الإسماعيلي يوافق على إعارة حازم مرسي إلى غزل المحلة





06:36 م | الأحد 22 يناير 2023

حازم مرسى

وافقت اللجنة المكلفة من الشباب والرياضة بالإسماعيلي، على انتقال حازم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى غزل المحلة على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى الجهاز الإداري الإجراءات كافة الخاصة بانتقال اللاعب، في أعقاب استطلاع رأي الجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد حسام ميدو، الذي رحب بمنح فرصة للمهاجم الشاب، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر.

وشارك حازم مرسى أحد أبرز المواهب من قطاع الناشئين، مع الفريق الأول منذ الموسم قبل الماضي، وسبق له التتويج مع فريق الشباب مواليد 99 بدوري الجمهورية، فضلا عن حصوله على لقب الهداف.

وسجل حازم مرسي أول أهداف الإسماعيلي هذا الموسم، في شباك غزل المحلة.

الاسماعيلي يطير الي أسوان اليوم 

في سياق آخر، يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى أسوان، لمواجهة فريق زهرة الجنوب غدا، في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

واختتم الفريق تدريباته استعدادا للمواجهة الصعبة أمام تماسيح النيل، وركز المدير الفني أحمد حسام ميدو على سلاح العرضيات، وألقى محاضرة  قبل المران على اللاعبين، لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مواجهة طلائع الجيش الماضية. 

عودة باسم مرسي لقائمة الإسماعيلي لمواجهة أسوان 

وقرر ميدو استدعاء باسم مرسي لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة أسوان، عقب استبعاده برفقة صالح جمعة وأحمد عادل عبدالمنعم وحمدي النقاز وأحمد محسن، قبل مواجهة طلائع الجيش الماضية، من أجل لخصوعهم لبرنامج تأهيلي لزيادة لياقتهم البدنية.