yalla shoot | الإسماعيلي يواصل النزيف بتعثر جديد أمام أسوان.. وإنبي يخطف فاركو بالدقيقة 99





05:12 م | الإثنين 23 يناير 2023

الإسماعيلي

تعادل نادي الإسماعيلي سلبيًا مع أسوان في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري، ليواصل الدراويش نزيف النقاط بالفشل في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة المحلية.

أسوان كان صاحب الريادة والمستوى الأفضل خاصة في الشوط الأول، والأكثر تهديدًا لمرمى الدراويش الذي لم يكن صاحب مستوى جيد ولم يشكل خطورة على مرمى أبناء الجنوب.

أسوان يهدر ضربة جزاء

وأهدر أحمد بلحاج لاعب أسوان ضربة جزاء لزهرة الجنوب، في الدقيقة 27 بعد تصدي محمد فوزي حارس الدراويش للكرة والحفظ على نظافة شباكه.

في الدقيقة 36 أهدر جدو كرة خطيرة لأسوان بعد الانفراد بحارس الدراويش، ووضعها في الأعلى مهدرًا فرصة خطيرة لزهرة الجنوب ويستمر التعادل السلبي بدون أهدف.

ترتيب الإسماعيلي وأسوان في الدوري

وتوقف نادي الإسماعيلي عند 9 نقاط في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، في حين أن أسوان في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

إنبي يخطف الفوز من فاركو

خطف إنبي الفوز من فاركو في الجولة الخامسة عشرة من الدوري بهدف في الدقيقة 99 على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وحصل الفريق البترولي على ضربة جزاء في الدقيقة 99 من عمر المباراة سجلها علي فوزي ومنح فريقه الفوز بالمباراة وثلاثة نقاط غالية.

ترتيب إنبي وفاركو في الدوري

ورفع إنبي رصيده للنقطة 13 في المركز الخامس عشر مقابل توقف فاركو عند نفس الرصيد بالتفوق بفارق الأهداف في المركز الثالث عشر.