yalla shoot | الإسماعيلي يخاطب رابطة الأندية لتأجيل مواجهة أسوان





02:54 م | الخميس 19 يناير 2023

الاسماعيلي

تقدم النادي الإسماعيلي بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تأجيل مواجهة أسوان والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكشف مصدر مسؤول بالإسماعيلي، عن أن طلب تاجيل هذه المواجهة يأتي رغبة في ترتيب عدد من الأمور الإدارية داخل النادي، خاصة وأنه حتى الآن لم تتواجد لجنة لإدارة شئون النادي.

وكان الحزن سيطر على جماهير النادي الاسماعيلي بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام فريق طلائع الجيش بهدف لكل فريق، واستمرار الفريق بالمركز الأخير بجدول الدوري العام برصيد 8 نقاط.

ميدو يرفض منح اللاعبين راحة 

ورفض الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة احمد حسام ميدو، منح لاعبيه راحة سلبية من خوض تدريبات اليوم الخميس. ويؤدي الفريق تدريباته بشكل طبيعي اليوم في إطار الإعداد للمرحلة المقبلة، وعلى الجانب الآخر تم مد عمل اللجنة المؤقتة التي تدير الأمور داخل النادي الاسماعيلي لمدة أسبوع آخر بداية من اليوم الخميس.

ومازال السعي مستمر من أجل توفير لجنة تدير شئون النادي خلال المرحلة المقبلة. وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق برئاسة المهندس يحيى الكومي، تقدم باستقالته منذ أكثر من 10 أيام بعد هزيمة الإسماعيلي من فريق حرس الحدود بهدفين دون رد.

ويتبقى للاسماعيلي ثلاث مباريات حتى نهاية الدور الأول امام اندية أسوان والداخلية والإتحاد

الاسماعيلي يكشف عن حالة أنور ياو 

وفي سياق اخر كشف مجدي الباز طبيب الإسماعيلي عن إصابة ياو أنور في مباراة الجيش التي خرج علي اثرها ولم يستطيع اكمال المباراة  انها جرح قطعي و سيشارك في مباراة أسوان المقبلة