yalla shoot | الإسماعيلي يحصل على توقيع عمرو وردة.. ويقترب من ضم إريك تراواي «خاص»





07:28 م | الخميس 06 أكتوبر 2022

عمر وردة

كشف مصدر داخل الإسماعيلي عن حصول النادي على توقيع عمر وردة المحترف المصري في الدوري القبرصي بنادي أنورثوسيس فاماغوستا. 

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot» إن عمرو وردة وقع للدراويش، على أن ينضم في صفقة انتقال حر بعد تنازله عن مستحقاته في النادي القبرصي.

مسيرة اللاعب الاحترافية 

ولعب صاحب الـ29 عاما لأندية الأهلي ثم خرج للإعارة في الاتحاد السكندري، وقرر خوض تجربة  جديدة في الدوري اليوناني، ولعب لأندية باناثينايكوس وباوك ولارسا وفولوس، وانتقل بعدها إلى اللعب في الدوري القبرصي، وشارك وردة مع المنتخب المصري في عهد الأرجنتتي كوبر في كأس الأمم الافريقية موسم 2017، وتصفيات كأس العالم.

الإسماعيلي يقترب من ضم إريك تراوري

وأكد المصدر نفسه، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot» أن النادي اقترب من ضم إريك تراوري لاعب بيراميدز، بعد اكتمال قائمة الفريق السماوي بخمسة أجانب، ورغبة النادي في رحيل اللاعب.

وأضاف المصدر أن المفاوضات تسير بشكل جيد، واللاعب رحب بالانتقال للدراويش، ويتبقى الاتفاق علي المقابل المادي.

عماد حمدي يرفض تخفيض راتبه

و في سياق مختلف، كشف مصدر داخل الإسماعيلي عن رفض عماد حمدي لاعب وسط الفريق تخفيض راتبه بعد مفاوضات قادها مدير الكرة حسني عبد ربه مع اللاعب.

وأشار المصدر إلى وجود رغبة قوية داخل النادي في رحيل اللاعب، وينتظر عروضا لضمه في الفترة المقبلة، خاصة بعد تعثر انتقاله للمقاولون العرب بعد رفض شوقي غريب المدير الفني لذئاب الجبل التفريط في الثنائي يوسف الجوهري ومحمود أبو السعود للدراويش مقابل رحيل عماد حمدي ومخلوف للمقاولون.