yalla shoot | الإسماعيلي: موقفنا من فراس شواط صحيح.. وسنعلن عن مدربنا اليوم أو غدًا





01:02 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

الإسماعيلي

كشف خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن قانونية تعاقد النادي مع التونسي فراس شواط لاعب الصفاقسي التونسي السابق، من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، هذا بجانب موعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق.

وأكد زين في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا»، أن الاتحاد التونسي هو خارج أزمة فراس شواط، وذلك بعد فسخ اللاعب تعاقده مع نادي الصفاقسي التونسي دون أي أزمات.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن التعاقد ليس به أي أزمات، مشيرًا إلى أنهم درسوا الأمر وقانونيته بشكل كامل قبل حسم الصفقة بشكل نهائي.

خالد زين يعلن عن موعد تعيين المدير الفني الجديد

وكشف زين عن موعد إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق والذي سيقود الفريق عقب توجيه الشكر إلى حمزة الجمل مدرب الفريق السابق، مؤكدًا أنه اليوم أو غدًا سيتم الإعلان عن مدرب الفريق الجديد.

وأشار نائب رئيس نادي الإسماعيلي أنه سيتم الإعلان عن التعاقد مشيرًا إلى أنه سيكون مديرًا فنيًا أجنبي ينال استحسان الجماهير، وهو ما سيتم الإفصاح عنه.

 

الإسماعيلي يعلن رفضه رحيل عبد الرحمن مجدي

وعن مصير عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق وإمكانية رحيل عن صفوف الدارويش، أكد زين أن المجلسقرر عدم رحيل أي لاعب من اللاعبين الأساسيين، خاصة عبد الرحمن مجدي، موضحًا أن الملف مغلق تمامًا.