yalla shoot | الإسماعيلي: لا إيقاف للقيد.. وحسم قضية إبراهيم حسن 17 فبراير





08:17 م | الإثنين 23 يناير 2023

الإسماعيلي

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا بشأن ما تردد علي بعض وسائل الإعلام بصدور قرار يتضمن إيقاف القيد الشتوي للفريق الأول لكرة القدم ونقل خمس مباريات له خارج الإسماعيلية مع حرمانه من جماهيره في قضية لاعب الفريق الأسبق إبراهيم حسن، عند انتقاله إلى الزمالك.

وأكد النادي الإسماعيلي أنه قد تقدم بتظلم رسمي يوم 28 من شهر ديسمبر قبل أن يتم إرسال حيثيات التظلم يوم 9 يناير الجاري طبقا للمواعيد المحددة.

الإسماعيلي يكشف عن موقفه من إيقاف القيد

وأشار النادي الإسماعيلي إلى أن المحكمة الرياضية الدولية سوف تصدر قرارها في هذا الشأن يوم 17 فبراير المقبل، وبالتالي فإن الجميع ينتظر قرار المحكمة الرياضية الشهر المقبل مع التأكيد علي ان قرار لجنة الانضباط ليس نهائيا وقابلا للطعن ولم تعلن موعد نظر التظلم المقدم من النادي الإسماعيلي.

ويهيب مسؤولو الإسماعيلي على جماهيره العظيمة بضرورة استمرار الدعم والمساندة وعدم الالتفات لتلك الأحداث من أجل عبور تلك الأزمة سريعا وعودة الفريق لوضعه الطبيعي بشكل تدريجي. 

أزمة النجوم مع الإسماعيلي

وكان نادي النجوم قد أعلن في بيان رسمي أن المهلة الممنوحة للإسماعيلي لسداد الغرامة المفروضة عليه لصالح النجوم في قضية إبراهيم حسن انتهت مما يعرض النادي لإيقاف القيد ونقل 5 مباريات خارج ملعبه بدون حضور جماهيري.