yalla shoot | الأهلي يفاضل بين ثنائي البنك الأهلي وفيوتشر لتعويض رحيل «بانون»





11:22 ص | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

بدر بانون لاعب النادي الأهلي

يفاضل مسؤولو النادي الأهلي بين 3 لاعبين مدافعين، للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الصيفي الجاري 2022، لتعويض رحيل المغربي بدر بانون، مدافع الأحمر السابق، إلى قطر القطري، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وعلم «yalla shoot» أن مسؤولي النادي الأهلي كانوا يفاضلون بين 3 مدافعين، هم: أحمد ياسين، لاعب البنك الأهلي، أسامة جلال، لاعب بيراميدز، ومحمود مرعي، لاعب فيوتشر، ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن من أجل إنهاء صفقة المدافع في الأيام المقبلة لتعويض رحيل بدر بانون.

وابتعد أسامة جلال عن خط المفاوضات في الوقت الجاري – رغم ترحيب اللاعب – بسبب مغالاة نادي بيراميدز، الذي طلب مقابلا ماديا يتخطى الـ30 مليون جنيه، بينما اقترب أحمد ياسين ومحمود مرعي بعدما أبدى مسؤولو ناديي البنك الأهلي وفيوتشر، مرونة في المفاوضات مع الأحمر بشأن الثنائي.

سواريش يحسم مصير رامي ربيعة ومحمود متولي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، يفاضل بين الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة، للاستغناء عن أحدهما نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن محمود متولي نال إعجاب سواريش خلال مشاركته في مباريات الأهلي الأخيرة، إلا أنه من المحتمل رحيله بنهاية الموسم، بسبب كثرة إصابات اللاعب في العضلة الأمامية.

                           بدر بانون مدافع الأهلي

بدر بانون ينتقل إلى قطر القطري لمدة 3 سنوات

وانتقل بدر بانون إلى قطر القطري في صفقة كلفت النادي القطري 2.5 مليون دولار، حصل عليهم الأهلي، بينما يتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا يصل إلى مليون و500 ألف دولار.

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة إنبي، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.