yalla shoot | الأهلي يستقر على رحيل محمود وحيد إلى طلائع الجيش





02:53 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022

محمود وحيد

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ومجلس إدارة القلعة الحمراء، على رحيل محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمود وحيد يوقع لطلائع الجيش

وستكون وجهة محمود وحيد المقبلة، هي نادي طلائع الجيش، بعدما استقرت إدارة الناديين واللاعب على انتقاله لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، كشف عن تلقي اللاعب عرضين من فيوتشر وطلائع الجيش، قبل الاستقرار على رحيل اللاعب إلى صفوف الأخير، بداية من الموسم المقبل، إذ يرغب محمد محمود في المشاركة أساسيا، خلال المرحلة المقبلة.

وعانى محمود وحيد من الإصابة في العضلة الضامة، خلال الفترة الماضية؛ إذ خضع للراحة السلبية على مدار الـ3 أسابيع الماضية.

ويواجه الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، نظيره إنبي، ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي حسم لقبها الزمالك بشكل رسمي، بينما يحل الأحمر في المركز الثالث، قبل 3 جولات من نهاية مبارياته.

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

وشهدت قائمة الأهلي التي أعلنها البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواجهة إنبي، وجود عدد كبير من الناشئين، وجاءت على النحو التالي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبدالقادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.