yalla shoot | الأهلي يستقر على تجديد عقود 5 لاعبين والإعلان بعد نهاية ميركاتو يناير





12:43 م | الأحد 22 يناير 2023

الأهلي

يجهز مسؤولو النادي الأهلي، ملف تجديد عقود 5 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الإعلان بعد نهاية الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم «yalla shoot»، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رفض الاستغناء عن أي لاعب بالفريق خلال الميركاتو الشتوي، وتمسك باستمرار كل العناصر البديلة، وجاء على رأسهم رامي ربيعة وأيمن أشرف، اللذين طلبا الرحيل بسبب التجميد على دكة البدلاء منذ بداية الموسم، في ظل الاعتماد على الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي بشكل أساسي.

تجدد عقود 5 لاعبين في الأهلي 

                                  الأهلي

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بالتنسيق مع لجنة تخطيط الكرة، على تجديد عقود حسين الشحات ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم، إذ تنتهي عقود ياسر والشحات وربيعة مع نهاية الموسم الجاري، بينما يتبقى لأيمن أشرف ومحمد هاني موسم إضافي.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، تجديد عقود رامي ربيعة وحسين الشحات وأيمن أشرف، لمدة 3 مواسم مقبلة، بينما يجري تجديد عقدي محمد هاني وياسر إبراهيم، لمدة 4 مواسم مع تعديل الرواتب.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، إذ تقرر عرض المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وقررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والبنك الأهلي إلى محمد الكواليني.