yalla shoot | الأهلي يدرس سفر كهربا للإمارات للمشاركة أمام الزمالك في السوبر





04:09 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي، عن أن الإدارة تدرس إنهاء إجراءات السفر لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، للسفر إلى الإمارات، لخوض السوبر المحلي أمام فريق الزمالك، والمقرر إقامته في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد.

الإدارة تقوم حاليا بإنهاء إجراءت السفر لجميع البعثة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، إن إدارة الأهلي تقوم حاليًا بإنهاء إجراءات السفر لأفراد البعثة، لخوض السوبر المحلي أمام الغريم التقليدي الزمالك، وهناك اتجاه لإنهاء أوراق سفر كهربا على الرغم من عدم إنهاء أزمة الغرامة والإيقاف حتى هذه اللحظات.

محمود الخطيب مع كهربا

ويواجه محمود كهربا عقوبة الإيقاف لحين تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية، بدفع مليوني دولار لصالح نادي الزمالك، بسبب قيام اللاعب بفسخ عقده مع الأبيض من طرف واحد.

وأكد المصدر أن الإدارة الحمراء، تهدف إلى إنهاء إجراءات سفر اللاعب خلال الفترة الحالية، تحسبًا لحل أزمة كهربا خلال الفترة الحالية، وتسديد الغرامة الموقعة عليه، والمشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المساعي من جانب الإدارة لحل الأزمة.

وحال تسديد كهربا الغرامة المالية يحق له المشاركة مع الأهلي، خاصة أن الإدارة الحمراء، قامت بقيد اللاعب في القائمة المحلية للموسم الجديد.

كهربا يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي

ويغيب كهربا عن مباراة الأهلي غدا أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية.

أيمن أشرف مع كهربا من مران الأهلي

ويتدرب محمود كهربا رفقة الفريق الأول خلال الفترة الحالية، بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.