yalla shoot | الأهلي يجدد مفاوضاته لضم الغيني عثمان كمارا من الشارقة الإماراتي





12:24 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

عثمان كمارا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء، جددت مفاوضاتها لضم الغيني عثمان كمارا، مهاجم فريق الشارقة الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، بعد أن فشلت المحاولات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الأهلي يجس نبض إدارة الشارقة

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إنه خلال تواجد الإدارة الحمراء في الإمارات، تم جس النبض مع إدارة الشارقة، من أجل ضم المهاجم الغيني الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر، أن زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لرئيس نادي الشارقة الإماراتي، شهدت تجديد المفاوضات لضم اللاعب الشاب إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن «كمارا» لم يتجاوز 21 عاما من عمره، وسيتم قيده في القائمة تحت السن.

وتبحث إدارة الأهلي عن مهاجم أفريقي شاب، لقيده ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، تحت السن.

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس الشارقة

كان محمود الخطيب، قد جمعه لقاء ودي، مع السيد عيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كل المستويات.

وأهدى رئيس الأهلي، درع وعلم النادي  لرئيس مجلس الشارقة الرياضي، في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين، وفي مقدمتهم عدنان الطلياني وخليل غانم، وعبد الله سلطان، الذين حرصوا على الترحيب برئيس النادي الأهلي واستعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية.