yalla shoot | الأهلي يتلقى موافقات على تأجيل 4 مباريات بسبب كأس العالم للأندية





01:48 ص | الأربعاء 11 يناير 2023

الأهلي

حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقات مبدئية بتأجيل 4 مباريات للفريق خلال الفترة المقبلة في مسابقات الدوري المصري الممتاز، كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في المغرب من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وينشر «yalla shoot»، تفاصيل تأجيل 4 مباريات للأهلي بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

تأجيل 4 مباريات للأهلي بسبب مونديال الأندية

                                   الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أنهم تلقوا موافقة رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، على تأجيل مباراتي الأهلي أمام كل من حرس الحدود والمقاولون العرب، في الجولتين 16 و17 المقرر لهما يومي 29 يناير الجاري، و6 فبراير المقبل.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وافق على تأجيل موعد نهائي كأس مصر والمقرر له يوم 3 فبراير، حال تخطي الأهلي عقبة سموحة في نصف النهائي، بالمباراة المقرر لها يوم 16 يناير.

وأخيرًا تلقى الأهلي، موافقة الاتحاد الأفريقي «كاف»، على تأجيل القطن الكاميروني، والمقررة إقامتها أحد يومي 10 – 11 فبراير المقبل، في مستهل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتقام أحد يومي 3 أو 4 مارس المقبل.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

وحدد الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعد سفر بعثة الفريق إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتطير بعثة الأهلي إلى المغرب أحد أيام 26 أو 27 يناير الجاري، بعد خوض مباراة الفريق أمام البنك الأهلي المقرر لها يوم 24 يناير.

جدير بالذكر أن الأهلي طلب نقل مباراته أمام البنك الأهلي لتقام على استاد القاهرة بدلا من استاد السلام.. التفاصيل كاملة من هنا