yalla shoot | الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح قبل مباراة السوبر أمام الزمالك





01:12 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

علي معلول يسدد إحدى ركلات الجزاء

يخوض الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الرئيسي والأخير، اليوم الخميس، على استاد هزاع بن زايد، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في تمام السابعة مساء غد الجمعة، على بطولة السوبر المحلي، ويتدرب الفريق على ركلات الترجيح خلال المران.

كولر يخصص فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح

ويخصص الجهاز الفني، فقرة خاصة خلال مرانه اليوم الخميس، للتدريب على ركلات الترجيح، خاصة بعد أن أعلن اتحاد الكرة، اللجوء لركلات الترجيح حال انتهاء المباراة والوقت الإضافي بالتعادل.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وكان الأهلي تلقى خلال الأيام الماضية، خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وجاء في الخطب أنه حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 30 دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ويعد علي معلول اللاعب الأول المُسدد لركلات الترجيح في الأهلي خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح في تسجيل العديد من الأهداف من ركلات الترجيح بسبب إجادته الكبيرة.

الأهلي يفوز على أسوان بالدوري.. والزمالك يتخطى عقبة سيراميكا

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على فريق أسوان بهدف نظيف من ركلة جزاء، سددها التونسي علي معلول، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، الأحد الماضي.

فريق الزمالك

في المقابل تخطى الزمالك عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين، سجلهما سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري.