yalla shoot | اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. ملف خاص عن دور «المتحدة» لتطوير الرياضة واكتشاف المواهب





08:53 م | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

ملف خاص في الوطن عن دور «المتحدة» في تطوير الرياضة

تقرأ في عدد جريدة «الوطن»، الصادر غدًا الخميس الموافق 29 من شهر سبتمبر، ملفًا خاصًا عن دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في اكتشاف المواهب وتطوير الإعلام الرياضي، وحوار خاص مع الإعلامي والناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي.

ويشتمل الملف على العديد من الموضوعات الهامة، ويلقي الضوء على دور «المتحدة» في مشروع كابيتانو مصر، الذي سيتم من خلاله اكتشاف المواهب الكروية، من مختلف محافظات الجمهورية.

مشروع كابيتانو مصر.. أطلقته المتحدة لاكتشاف الموهوبين

وانطلق هذا المشروع الضخم برعاية «المتحدة»، من أجل اكتشاف 120 لاعبا مواليد 2008، ومنحهم الرعاية ليكونوا نواة جديدة لمستقبل الكرة المصرية.

ونجحت المتحدة في تطوير الإعلام الرياضي، على المستوى الإذاعي والمرئي، عبر القنوات المتخصصة «أون تايم سبورتس، وأون سبورتس إف إم»، التي تميزت بالتغطية المتكاملة والتحليل بمستوى راقٍ خالٍ من التعصب.

وتميزت تلك القنوات ببث العديد من الأحداث الرياضية المتنوعة، ولم يقتصر الأمر على كرة القدم فقط، لكي تساهم وبشكل مباشر في زيادة شعبية العديد من الألعاب الأخرى.

حوار خاص مع حسن المستكاوي: المتحدة نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة

ويتزين الملف الخاص، بحوار له نكهة مميزة، مع الناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي، الذي أكد على نجاح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في تحقيق المعادلة الصعبة، وعلى رأسها اكتشاف الموهوبين بشكل مبكر.

وأعلن «المستكاوي» أنه لو تواجدت «المتحدة» منذ 10 سنوات، لتمكنت من بث العديد من الأحداث الرياضية العالمية، بدليل نجاحها في وقتٍ قصير بإثبات قوتها في بث العديد من الأحداث الرياضية العالمية، والتي حظيت بمشاهدات ومتابعات كبرى.

واشتمل الملف، على موضوع آخر في غاية الأهمية، عن العودة للمدرجات، والتشجيع الآمن الذي بدأ مع تواجد شركة «تذكرتي»، التي نجحت في إعادة كل الفئات للتشجيع مرة أخرى من قلب مدرجات الملعب.