yalla shoot | اتفاق بين ريال مدريد وفينيسيوس على تجديد عقده وزيادة راتبه





01:23 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

فينيسيوس لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن هناك اتفاقا بين إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ولاعبه البرازيلى فينيسيوس جونيور، من أجل تجديد عقده مع الفريق حتى عام 2027.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، اليوم، فإن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور وقع على تجديد عقده مع ريال مدريد، وأصبح عقده الجديد حتى عام 2027 المقبل، مشيرة إلى أن الفريق الملكي سيعلن عن تجديد عقد اللاعب بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة.

ارتفاع راتب فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد بعد تجديد عقده

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عقد اللاعب البرازيلي الجديد سترتفع قيمة راتبه عن الموسمين الماضيين، ليكون في المرتبة الخامسة من حيث أعلى ربح في ريال مدريد بـ8 ملايين يورو.

وكان فينيسيوس جونيور قد انضم لصفوف ريال مدريد الإسباني عام 2018 قادما من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، علما بأن عقده مع النادي الملكي كان سينتهي في شهر يونيو عام 2024.

ماذا قدم فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد؟

ويقدم فينيسيوس جونيور مستويات رائعة مع ريال مدريد في الموسم الجاري، إذ نجح اللاعب في المساهمة بـ8 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 17 مباراة.

جدير بالذكر أن فينيسيوس جونيور شارك في الموسم الماضي مع ريال مدريد في 52 لقاء بمختلف المسابقات، ليسجل 22 هدفًا ويصنع 20 آخرين لزملائه، ويساهم في تتويج الميرنجي ببطولة الدوري الإسباني، ثم لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدف الانتصار على حساب ليفربول في المباراة النهائية.